احصل على أفضل شبكة لشقتك مع EW3200GX PRO

RG-EW3200GX PRO: موجه Wi-Fi 6 المثالي للشقق

RG-EW3200GX PRO عبارة عن موجه Wi-Fi 6 مصمم للاستخدام في الشقق. يتميز بتصميم ثنائي النطاق ويستخدم أحدث تقنيات Wi-Fi 6 لتوفير سرعات أعلى وأداء أفضل من أجهزة توجيه Wi-Fi القديمة. كما أن لديها عددًا من الميزات التي تجعلها مثالية للاستخدام في الشقق ، مثل تشكيل الحزم  MU-MIMO.


سمات:

يحتوي RG-EW3200GX PRO على عدد من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا للشقق ، بما في ذلك:

*تقنية Wi-Fi 6: Wi-Fi 6 هو أحدث جيل من تقنية Wi-Fi ، وهو يقدم عددًا من المزايا مقارنة بمعايير Wi-Fi القديمة ، بما في ذلك سرعات أعلى وأداء أفضل وقدرة أكبر.

*تصميم مزدوج النطاق: يتميز RG-EW3200GX PRO بتصميم ثنائي النطاق ، مما يعني أنه يمكن تشغيله على النطاقين 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز. وهذا يتيح لها توفير أداء أفضل للأجهزة التي تدعم النطاق الترددي 5 جيجاهرتز.

 
بيم فورمنج: هي تقنية تساعد على تركيز إشارة Wi-Fi في اتجاه الأجهزة المتصلة. هذا يمكن أن يحسن الأداء والمدى

  تقنية MU-MIMO تسمح لأجهزة متعددة بالاتصال بالموجه في نفس الوقت دون التضحية بالأداء. هذا مفيد بشكل خاص للشقق ، حيث توجد غالبًا أجهزة متعددة متصلة بشبكة Wi-Fi.

الرقابة الأبوية: يحتوي RG-EW3200GX PRO على أدوات الرقابة الأبوية التي تسمح لك بتقييد الوصول إلى مواقع وتطبيقات معينة. يمكن أن يساعد ذلك في الحفاظ على أمان أطفالك عبر الإنترنت.


شبكة الضيف: يحتوي RG-EW3200GX PRO على شبكة ضيف تتيح لك إنشاء شبكة Wi-Fi منفصلة للضيوف. هذه طريقة رائعة لحماية بياناتك الشخصية من الضيوف.


دعم VPN: يدعم RG-EW3200GX PRO شبكات VPN ، والتي يمكن أن تساعدك على تأمين اتصالاتك عبر الإنترنت.


واجهة ويب سهلة الاستخدام: يتميز RG-EW3200GX PRO بواجهة ويب سهلة الاستخدام تجعل من السهل إعداد وإدارة جهاز التوجيه.


أداء

تم اختبار RG-EW3200GX PRO وأثبت أنه يوفر أداءً ممتازًا في الشقق. في اختبار حديث ، تمكن RG-EW3200GX PRO من تحقيق سرعات تصل إلى 3200 ميجابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز. هذه السرعة أكثر من كافية حتى للمستخدمين الأكثر تطلبًا.


خاتمة

يعد RG-EW3200GX PRO خيارًا رائعًا للشقق التي تحتاج إلى شبكة Wi-Fi موثوقة وعالية الأداء. سهل الإعداد والاستخدام ، ويوفر تغطية وسرعة ممتازة في جميع أنحاء الشقة. إذا كنت تبحث عن موجه Wi-Fi 6 لشقتك ، فإن RG-EW3200GX PRO يعد خيارًا رائعًا.

عكاظ العربية للتجارة

تعتبر مؤسسة عكاظ العربية للتجارة الوكيل الرسمي لشركة Ruijie في المملكة العربية السعودية. تقدم عكاظ مبيعات ودعم وتدريب لمنتجات Ruijie. لمعرفة المزيد حول منتجات Ruijie أو الشراء، يرجى التواصل معنا.

 

okaz loader