كيفية تحسين سرعة WI-FI الخاصة بك باستخدام RG-RAP2200(E)

 



كيفية تحسين سرعة Wi-Fi الخاصة بك باستخدام RG-RAP2200(E)

 

نقطة الوصول اللاسلكية RG-RAP2200(E) هي نقطة وصول Wi-Fi 5 توفر ما يصل إلى 1.267 جيجابت في الثانية من السرعات اللاسلكية. وهي مثالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمدارس والمؤسسات الأخرى التي تحتاج إلى شبكة لاسلكية موثوقة وعالية الأداء.

* تتميز RG-RAP2200(E) بتصميم ثنائي الراديو يدعم كلاً من نطاقات 2.4 غيغاهرتز و 5 غيغاهرتز. وهذا يتيح لها توفير عملية ثنائية النطاق المتزامنة، والتي يمكن أن تحسن الأداء والقدرة. كما يدعم نقطة الوصول تقنية MU-MIMO ، مما يتيح لها التواصل مع العديد من الأجهزة بشكل متزامن.

يسهل إعداد وإدارة RG-RAP2200(E). يمكن تكوينها باستخدام متصفح الويب أو تطبيق Ruijie Cloud. كما تدعم نقطة الوصول مجموعة متنوعة من ميزات الأمان ، بما في ذلك WPA2-PSK و WPA3 ومصادقة RADIUS.

الميزات:
* ما يصل إلى 1.267 جيجابت في الثانية من السرعات اللاسلكية
* تصميم ثنائي الراديو
* تقنية MU-MIMO
* سهلة الإعداد والإدارة
* تدعم مجموعة متنوعة من ميزات الأمان

الفوائد:
* تحسين الأداء والقدرة
* عملية ثنائية النطاق المتزامنة
* زيادة الموثوقية والأمان
* سهولة الإعداد والإدارة
التطبيقات:
* الشركات الصغيرة والمتوسطة
* المدارس
* المؤسسات الأخرى التي تحتاج إلى شبكة لاسلكية موثوقة وعالية الأداء

تعد RG-RAP2200(E) نقطة وصول Wi-Fi 5 قوية ومتعددة الاستخدامات يمكن أن تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الشركات والمؤسسات. إنها سهلة الإعداد والإدارة، وتوفر مستوى عالٍ من الأداء والأمان والموثوقية.

عكاظ العربية للتجارة
تعتبر مؤسسة عكاظ العربية للتجارة الوكيل الرسمي لشركة Ruijie في المملكة العربية السعودية. تقدم عكاظ مبيعات ودعم وتدريب لمنتجات Ruijie. لمعرفة المزيد حول منتجات Ruijie أو الشراء، يرجى التواصل معنا.*

okaz loader